ذِكَــــرَيّ مَـذَاقَ

الخميس، 28 أبريل، 2011


تقيدين حدودهم بتلك الحمالة الوردية..تصلبينهم...تعذبينهم ....حينما سقطا من مخبئهما تسابقا علي الدرج ...هربا باتجاه الحرية..يصرخان فرحا وكأنهما طفلان يلعبان ...احدهما فتاه كلما قفزت ألتوت جدائلها كطائره ورقية تكاد تصل الي سماء الشبق..امسكت بهما فأهديتني تلك الفتاة الجميلة ...عدت حاملها بين ذراعي...هل علي ان اقطع حبة البطيخ لكي اعرف انها ناضجة..ام اداعبها بضربات خفيفة ..في كل قطعة أكلها تعذبني حباتك السوداء ...اضع الحبات المقطعه وبرغم جوعي اتمكن من السيطرة علي رضابي المتسايلة واضعها في المبرد...لتكتسب تلك البرودة التي اشتهيها...انتظر وانتظر أشغل نفسي بمذاقها المخزن بذاكرتي من اخر صيفية تذوقتها..... احضر كأس نبيذ ...لم ينتظر سوي عام هو الاخر..كلانا ينتظرك علي نفس المنضدة... لقد تركت القشرة الخضراء المجعده بجوارك حتي تكتسب نفس الحرارة فاحيانا احب لعقها .... زيتون اسود ابقيته مغمورا بذلك السائل الزيتي المملح وتلك العصيان الخشبية التي تخترقه...كم استمتع بذكري مذاقه..لقد تذكرت مذاقك ومذاق كل ما يحيطني علي المنضدة ولكني لم أكلك بعد.

13 comments:

ღ أحاسيس آيـــوشـاღ يقول...

عجبتنى من اول مرة قريتها على الفيسبوك ..

ENG./ELSAYED,PMP يقول...

أول مرة عند حضرتك ف المدونة
تحياتى على كتاباتك ، فلقد قرأت الكثير منها ، وتحياتى أكثر على ان جعلتينى اركز كثيراً وأفكر بعمق ونادرا ما يجعلنى احد اصل لذلك .

تقبلى مرورى

MR.PRESIDENT يقول...

أقولك حاجة بس بدون زعل
انا مفهمتش اي حاجة يمكن عشان لسه صاحي من النوم
بس العموم هحاول أقرا الصبح يمكن يكون الغباء الليلي انقشع تحياتي الرئاسية

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد يقول...

عندك طريقة مميزة في الكتابة بتعجبني جدا

جميل ما تكتبين

تحياتي لك

غير معرف يقول...

العلاقة التناظرية بين الايحاء والفكرة له تاثير رائع على الكتابة خاصة انك تجيدى فن التاثير الايحائى من خلال اللغة والفكرة محاولة اكثر من رائعة فى تجسيد مفردات الصلب مع الايحاء والنضوح من خلال الثمار اكثر من رائع




خالص تحياتى
يوميات

غير معرف يقول...

Ek hou van hierdie post - heeltemal kewl! Goed gedoen! Ek is terug na hierdie een kom ...

كريمة سندي يقول...

لذيذ الوصف والصورة ألذ تقبل مروري

الازهرى يقول...

على الرغم من إنى بأعشق البطيخ

بس حاسس إنى ضايع هنا

مش عارف ليه

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء‏

و تقول الحكومة المصرية التعيسة أنها تسعى لبناء أربع محطات نووية بحلول عام 2025، على أن يبدأ تشغيل أولاها في 2019 ، وأن يضيف البرنامج النووي الجديد ما يصل إلى 4000 ميجاوات !!! علما بأن تكاليف بناء 4 مفاعلات نووية حوالى 20 مليار دولار.

و نشرت جريدة المصرى اليوم فى 20 سبتمبر 2010 تصريح د.حسن يونس وزير الكهرباء و الطاقة جاء فيه سيتم إيفاد 67 مهندساً مصريا إلى كل من الولايات المتحدة، وروسيا، وفرنسا، وكوريا الجنوبية، للتدريب على التكنولوجيا النووية. وبالفعل هذا مفيد لأرسال الأصدقاء و المعارف فى رحلة مدفوعة الأجر على حساب الشعب المصرى الفقير. ..تكلفة مفاعل نووى جديد يبلغ 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط!!!

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى www.ouregypt.us

غير معرف يقول...

Acabo de añadir el feed a mis favoritos. Me gusta mucho leer sus mensajes.

أم يقول...

ومن منا لا يعشق البطيخ جميل ما قرأت

Cabala يقول...

Nice Foto

أحبك حتى كأن الهوى تجـمع و ارتاح في أضلعـي يقول...

شكراً...